“صوموا تصحوا” يختتم فعالياته في سكاكا بـ 500 زائر واليوم يواصل في دومة الجندل

July 24, 2013 - الأربعاء 18 رمضان 1434
أخر تحديث : الأربعاء 24 يوليو 2013 - 9:15 صباحًا

مجلس شباب الجوف – لجنة الإعلام و العلاقات العامة :

أنهت اللجنة الصحية بمجلس شباب منطقة الجوف أولى ليالي برنامجها “صوموا تصحّوا” و الذي أقيم بمجمع الجوف بلازا بسكاكا وسط حضور يفوق 500 زائر ليومي الاثنين والثلاثاء.

البرنامج هدف إلى نشر ثقافة الصوم الصحي والعادات الصحية الواجب إتباعها في رمضان, كذلك إلى تعريف المجتمع بالتأثير الصحي للصوم على جسم الإنسان, كما شمل البرنامج على ركن خاص للمصابين بالأمراض المزمنة كالسكري وارتفاع ضغط الدم لإرشادهم حول التعامل مع هذه الأمراض في شهر رمضان, كما وزعت نشرات تحتوي على نصائح عن الصيام ونوعية الوجبات الصحية للإفطار والسحور.

كما أحتوى البرنامج على فقرة خاصة للإقلاع عن التدخين, وشمل البرنامج على ركن خاص مخصص للإجابة على استفسارات الزوار أجاب عنها الدكتور / إبراهيم رمضان استشاري طب الأسرة بمركز صحي الشمالي.

 و شارك في البرنامج عدد من أعضاء اللجنة الصحية, و هم : نواف بن عبدالكريم الضويحي, هاني بن كريم الدهيم, وليد بن سلطان الخضع, منصور بن سلطان الخضع, مشعل بن مساعد القايد, فارس بن محمد العليان, رضي بن ناصر الرضي, مبارك الفهيقي, أحمد بن خالد الجباب.

و ذكر نواف الضويحي, رئيس اللجنة الصحية بالمجلس, أن البرنامج يختم فعالياته اليوم الأربعاء في محافظة دومة الجندل في سوق قيصرية الشيخ عبيد, و دعا المهتمين لزيارة البرنامج و الاطلاع على محتوياته.

2 3 4 5 6 mail.google.com

رابط مختصر