مجلس شباب الجوف يختتم ملتقى “تعزيز الشخصية الوطنية لدى الشباب”

الأربعاء 7 أكتوبر 2020
أخر تحديث : الأربعاء 7 أكتوبر 2020 - 5:56 مساءً

المركز الإعلامي :

اختتم مجلس شباب الجوف الثلاثاء الماضي ملتقى تعزيز الشخصية الوطنية لدى الشباب ضمن سلسلة ملتقيات “ويبنار الشباب ” والذي استمر لثلاثة أيام بمشاركة تسعة من الضيوف المتخصصين.

ويهدف الملتقى لتعزيز الشخصية الوطنية لدى الشباب والتأكيد على دورهم في بناء المجتمع وتحقيق رؤية المملكة 2030 والتي أطلقها سمو ولي العهد حفظه الله .

وقد تحدث في أول أيام الملتقى الدكتورة وفاء الرشيد والمحامية رشا الضلي والأستاذة وفاء الدرعان وتناول اليوم الأول “دور المرأة السعودية في تخفي روية 2030”.
فيما تحدث الدكتور عبدالعزيز الهليل عن دور الأسرة في بناء أمن المجتمع .

وتناول اليوم الثاني من الملتقى المدخل للجودة الشخصية و “سعودي مر من هنا وهذا الأثر ” للدكتور فارس المالكي والأستاذة حصة المقرن .

وتحدث في اليوم الأخير من الملتقى الأستاذ عايض الأسمري والدكتورة أشواق الثقفي والأستاذة أمل الحزيم عن “الاعتزاز باللغة العربية و تراث المملكة وحضارتها “

وفِي نهاية الملتقى شكر أمين عام مجلس شباب الجوف مهند الهادي جميع الضيوف المتخصصين والمشاركين بإثراء ملتقى تعزيز الشخصية الوطنية ؛ مؤكدًا على أهمية الملتقى في تعزيز الشخصية الوطنية لدى الشباب ودور الشباب الكبير في بناء المجتمع وتحقيق الأهداف التنموية في مختلف المجالات .

وثمّن الهادي الدعم الكبير الذي يحظى به المجلس
من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف رئيس مجلس شباب الجوف والذي يُسهم في إنجاح وتنوع البرامج وأنشطة المجلس التي تقدم للمجتمع .

رابط مختصر