June 4, 2016 - السبت 28 شعبان 1437
أخر تحديث : السبت 4 يونيو 2016 - 10:43 صباحًا

مجلس شباب الجوف – لجنة الإعلام والاتصال

ترأس سعادة محافظ طبرجل الاستاذ فيصل الشامي اجتماع موسع مع عدد من الجهات الحكومية بطبرجل في صالة اجتماعات المعهد الصناعي بطبرجل .

وافتتح الشامي الاجتماع الذي تم بناءً على دعوة مجلس شباب الجوف بالحديث عن أهمية فئة الشباب وأن أوقات فراغهم يجب أن تستثمر بمايعود عليهم بالنفع والصلاح وأن ليس هناك ماهو أخطر من الفراغ على مستقبل اي شاب ‏, لأن الفراغ هو البيئة الصالحة لتوالد وتكاثر حالات الإدمان والانحراف والتطرف والاجرام .

ثم بين نائب الرئيس التنفيذي لشباب الجوف بطبرجل مساعد الشراري حاجة شباب طبرجل لأقامة الأنشطة الصيفية خلال إجازة الصيف والتي تلبي رغبات مجتمع الشباب وميولهم مؤكداً على أن مجلس الشباب يسعد بالشراكه مع أي جهة رسمية تتبنى برامج وأنشطة تخدم شباب المنطقة .

مؤكداً كذلك تطلعات سمو أمير منطقة الجوف الامير فهد بن بدر بن عبدالعزيز رئيس مجلس شباب الجوف بأهمية تمكين شباب منطقة الجوف وتطويرهم ‏.

وتضمن الاجتماع مناقشة المقترحات والبرامج والانشطة التي ستنفذ خلال الإجازة الصيفية واستعد المجتمعون بدعم وإقامة برامج تناسب احتياجات الشباب وشغل أوقات فراغهم وأوصوا كذلك بالتخطيط لإقامة مشروع شبابي شامل للأنشطة الرياضية والاجتماعية والثقافية ستُكوَّن له لجنة مصغرة وتتولى إجراءات تنفيذه قريباً.

الاجتماع ضم كل من بلدية طبرجل ومجلسها البلدي ومكتب التعليم ونادي ومجلس شباب الجوف ونادي طبرجل والغرفة التجارية والمجلس المحلي ومكتب الدعوة والإرشاد والمعهد الصناعي ولجنة التنمية الاجتماعية وجمعية البر الخيرية .
image

رابط مختصر