الأمير فهد بن بدر يزور جناح شباب الجوف ويدشن مجلة شبابيك الإلكترونية

January 8, 2016 - الجمعة 29 ربيع الأول 1437
أخر تحديث : الجمعة 8 يناير 2016 - 9:33 مساءً

مجلس شباب الجوف – لجنة الإعلام والأتصال

زار صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز امير منطقة الجوف رئيس مجلس شباب الجوف جناح المجلس المشارك في مهرجان الزيتون في دورته التاسعه وذلك خلال رعايته لحفل افتتاح المهرجان .

واطلع سموه على مايحتويه جناح مجلس شباب الجوف من خدمات ، حيث استمع سموه لشرح من قبل الرئيس التنفيذي للمجلس مهند الهادي عن محتويات جناح المجلس ، حيث احتوى الجناح على استديو للتصوير الفوتغرافي والذي تم تدشينه بالتقاط صوره تذكارية للأمير فهد بن بدر ، كما قام سموه بتدشين مجلة شبابيك الشبابية والتي تهتم بالشباب وتم استعراض المجلة من قبل سموه حيث احتوت على عدد من الاقسام كشباك الفكر والتطوع والتقنية والمواهب كما يقيم المجلس مسابقة ثقافية عبر حساباته في مواقع التواصل الإجتماعي .

كما اطلع سموه على تجهيزات الجناح الأخرى كالخدمات المقدمه من قبل اللجنة الصحية من فحص السكر والضغط ومستوى كتلة الدهون بالجسم ، كما سيتم من خلال جناح المجلس يوميا اقامة جلسة شبابية بعنوان بريك شباب والتي سيتم يوميا استضافه عدد من المسؤولين والمهتمين بالأعمال التطوعية والشبابية ، وفي نهاية زيارة سموه للجناح تم التقاط صوره تذكارية لجميع اعضاء المجلس .

ومن جانب اخر زار صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر امير منطقة الجوف جناح المجلس والمشارك في مهرجان التمور الثالث بدومة الجندل حيث تم الشرح لسموه عن محتويات الجناح والخدمات المقدمه لزوار المهرجان .

الجدير بالذكر ان مجلس شباب الجوف يحرص على المشاركه في جميع مهرجانات المنطقة وذلك من خلال لجانه العامله من لجنة صحيه واعلاميه وعلاقات عامه وثقافية وتطوعيه ومهن وتدريب ، حيث يشارك اكثر من 100 شاب بتقديم خدمات المجلس من خلال الأجنحه المشاركة في مهرجان الزيتون والتمور .

image

image

image

image

image

image

image

رابط مختصر