“الصقور” يحقق بطولة “شباب الجوف” و نادي طبرجل بكرة القدم

July 15, 2015 - الأربعاء 30 رمضان 1436
أخر تحديث : الأربعاء 15 يوليو 2015 - 12:27 صباحًا

مجلس شباب الجوف – لجنة الإعلام والاتصال :
حقق فريق الصقور بطولة كرة القدم الرمضانية التي نظمت بالشراكة بين مجلس شباب الجوف ونادي طبرجل، بعد تغلب الفريق على الأولمبي في اللقاء الختامي بملعب نادي طبرجل الرياضي.
لاعبو الفريقين وبعد ختام المباراة وجهوا رسالة ضد الإرهاب عبر حمل لوحة بشعار لا للإرهاب فيما تفاعلت الجماهير مع الشعار.
وأقيم حفل التتويج برعاية مدير شرطة طبرجل العميد سويلم خلف الفليو بحضور عضو مجلس الشورى د.حامد الوردة ن وتم تتويج لاعبي فريق النجوم والفرق المشاركة والمشاركين في الدورة.
فيما شهد حفل ختام الدورة حضوراً كثيفاً من شبابها والأعيان، وألقي خلال الحفل كلمة لنائب الرئيس التنفيذي للمجلس بطبرجل مساعد حمدان السحيم، ألقاها نيابة عنه مشاري فياض، أوضح فيها أن الدورة استفاد منها 270 لاعب يمثلون 14 فريقاً طيلة العشرون يوماً من الشهر الفضيل.
وقال رئيس مجلس إدارة نادي طبرجل محمد شامان النصيرات في كلته، أن المجلس كان شريك نجاح في البطولة مثمناً حضور الشباب وتفاعلهم ومؤكداً على دور البرامج المماثلة في دعم الشباب والرياضيين بالمحافظة والمنطقة على العموم.
عقب ذلك تسلم اعضاء اللجنة الفنية ولجنة التحكيم واللجنة الامنية التكريم، فيما توج أفضل لاعب في الدورة فهد محمد من فريق الأولمبي وهداف البطولة حاشم سمير من فريق الصقور برصيد أربعة عشر هدف وأفضل لاعب واعد بالدورة عيسى منوخ من فريق باريس ، فيما ذهب لقب أفضل حارس لحارس مرمى “الأولمبي” اللاعب حسين علي .
بعدها تسلم لاعبو فريق الأولمبي الميداليات الفضية وأعلن عن حصولهم على جائزة المركز الثاني أربعة آلاف ريال ، وتتويج لاعبي فريق الصقور وتقليدهم الميداليات الذهبية وكأس الدورة وأعلن عن حصولهم على جائزة المركز الأول بمبلغ عشرة آلاف ريال
كما كرم مجلس شباب الجوف ونادي طبرجل ضيوف شرف ختام الدورة والمباراة النهائية العميد سويلم الفليو والدكتور حامد الوردة عضو مجلس الشورى بدروع تذكارية.
1

2

3

5

6

رابط مختصر